ألبــــــــــوم الصـــــــــور
| حفل الأيتام 2013

حفل الأيتام 2013
المناسبــــــــة
تاريخ الاضافه 25/12/2013 02:49:00 ص
المشاهدات 880
 

 
 حفل الأيتام 2013

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
...........

 

ليس هناك أجمل من أن تدخل الفرحة إلى قلوب الأيتام، وأن ترسم البسمة على وجوههم، ونحن نحاول فعل هذا من خلال العشرات من الأسر التي بها أيتام والتي تكفلها جمعية الأصالة للأيتام، وفي كل عام يأتي يوم اليتيم على الأطفال الايتام وهو اليوم الذي ينتظره الكثير منهم ليشاركهم الآخرون أفراحهم وأحلامهم ومشاعرهم، وفي هذا اليوم من كل عام تقوم جمعية الأصالة بعمل حفل للأيتام في إحدى الحدائق العامة، حيث يتجمع في الحفل الكثير من الأيتام الذين نكفلهم، والكثير من الأسر التي تكفل هؤلاء الأيتام ، والأسر التي تحب أن تشاركهم فرحتهم في هذا اليوم.

في حفلتنا يمتزج الأطفال معا ..لا فرق بين يتيم وغير يتيم، لا فرق بين كافل ومكفول، لا فرق بين غنى وفقير، يلعب الجميع ويسعد الجميع، ويتشارك الكل الفرحة، لا نميز بين اليتيم وغيره حتى لا نجرح مشاعره.

احتوى الحفل على فقرات عديدة  أسعدت أطفالنا مثل: فقرة الأراجوز، وفقرة الحاوي، وفقرة المسابقات التي احتوت على بعض الجوائز للمشاركين، وكذلك بعض الفقرات الاستعراضية التي يقدمها أطفالنا في الجمعية، وبعض المسرحيات الهادفة التي كتبنها بأنفسنا لغرس بعض القيم الإيجابية في أطفالنا. ولم ننس الفقرة التي يحبها جميع الأطفال وهي فقرة العرائس فقام الأطفال باللعب مع العرائس وسط فرحة كبيرة منهم، ثم قمنا بالرسم على وجوه الأطفال وكذلك فقرات المواهب، وفقرات المرح والدعابة، وبالطبع وزعنا الحلوى والوجبات والعصائر والهدايا على الأيتام وعلى الأطفال جميعا.

ثم قمنا بتكريم أمهات الأيتام والمتفوقين من الأيتام سواء في حفظ القرآن أو الدراسة أو في أي من مجالات الحياة.

كفالة اليتيم مفتاح سهل لمرافقة النبي - صلى الله عليه وسلم - في الجنة لذا ندعوكم في جمعية الأصالة الخيرية أن تكونوا معنا في  ركب الكافلين للأيتام فما زال لدينا الكثير من الأيتام لم يجدوا لهم كافلا حتى الآن. 

أضاحى 1434
التعليقات
الاسم *  
البريد الالكترونى *    
التعليق *